recent
أخبار ساخنة

انطلاق كلوب هاوس خدمة Clips الي جميع مستخدمي ios

انطلاق كلوب هاوس خدمة Clips الي جميع مستخدمي ios


انطلاق كلوب هاوس خدمة Clips الي جميع مستخدمي ios.

بعد إطلاق خيار Clips الجديد في الإصدار التجريبي الأسبوع الماضي ، والذي يمكّن dopeheads من مشاركة 30 مقطعًا صوتيًا إضافيًا من الشقق العامة ، قام Club بتوسيع الخيار ليشمل جميع dopeheads عبر iOS ، مع إطلاق شخصية مشاركة جديدة أخرى ، في شكل روابط الغرفة لإعادة تقسيم العمل خارج.

 

 أطلقت المنصة إطلاق Clips الأسبوع الماضي ، والتي توفر أيقونة مقص جديدة ، عند النقر عليها ، تحصل على آخر 30 ثانية من الصوت من غرفة عامة للمشاركة مع طرف ثالث. يقوم Club الآن بتوسيع وصول Clips إلى جميع dopeheads iOS.

لا يزال الخيار غير متاح على Android حتى الآن. لكن يمكن لمذيعي Android تمكين المقاطع للمساعدة في مشاركة عمليات البث الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف المنصة أيضًا شرائع QR عبر Shared Clips ، المرتبطة بالغرفة الحية.

 

 يساعد الخيار في زيادة انتباه عمليات البث الخاصة بالمنصة. يعتبر الاهتمام بالأبوة في الوقت الحالي مشكلة رئيسية لجميع التمارين الاجتماعية الصوتية.

لا يزال Twitter يعمل على علامة التبويب Spaces لزيادة المعرفة. يحاول Club الآن مساعدة المنشطات في الوصول إلى الخلايا المتدفقة إلى التطبيق كل يوم ، مع التركيز على الندوات الأكثر ملاءمة لهم.

 

 تساعد Clips في هذا الصدد من خلال تمكين dopers من السماح لمتابعيهم عبر منصات أخرى بمعرفة الندوات الموضعية التي قد تكون ذات أهمية.

بالإضافة إلى المقاطع ، أضاف النظام الأساسي أيضًا خيارًا جديدًا للمشاركة في ارتباط إلى الخلايا الخاصة ، مما يوفر اتصالًا مباشرًا بالمحادثات. يمكنك النقر فوق Share Room Link ، والذي يمكنك استخدامه إما لتوجيه الأشخاص خارج التطبيق إلى المحادثات المباشرة.

 

وقالت المنصة: "قال الأشخاص متعددو الطيات إنه من المفيد الحصول على رابط الغرفة الخاصة والمشاركة فيه". يمكنك الآن مشاركة هذا الرابط مع الرفاق أو العائلة أو أي شخص قد ترغب في اللعب معه على أساس منتظم.

 توفر الروابط طريقة سهلة لزيادة المشاركة في التطبيق ، مع إعادة استخدام الروابط أيضًا. هذا يعني أن أي شخص تمت دعوته يمكنه تجديد الغرفة في أي وقت لبدء محادثة.

 

كلوب هاوس تضيف خيار مشاركة رابط الغرف

 نظرًا لأن Facebook و Twitter يقدمان الآن أيضًا أدوات اجتماعية صوتية ، فإن Club ليس النظام الأساسي الجاد الذي كان عليه من قبل.

 

 هذا يعني أن التوظيف يجب أن يجد طرقًا مختلفة لتسهيل التجارة الصوتية ، واستكمال الأدوات المتاحة في الوظائف الأكبر.


 إن ميزة الحجم الهائل لهذه المنصات تجعل من الصعب على Club أن ينتقل إلى منافس حقيقي. ولكن إذا كان بإمكانه التركيز على الاستخدام المتخصص ، وزيادة مشاركة المجتمع إلى أقصى حد ، فلا يزال بإمكانه استخدام أداة رئيسية متعددة الجوانب. يتوافق هذا مع كيفية تصنيع Snapchat لأسسها ، على الرغم من أنها أقل بكثير من المنافسة.

 

 هناك علامات جيدة على هذه الجبهة ، حيث لا يزال التمرين مرتفعًا ، لا سيما في مناطق النمو مثل الهند ، حيث يمكن للمنصة أن تخدم غرضًا فريدًا.


 لا تزال سرعة عديدة ، ولا تزال تقدم الكثير من اللقطات. وإذا تمكنت من الاستمرار في إضافة أدوات ووظائف جديدة مثل هذه ، فيمكنها الحفاظ على صلتها وتنميتها.

author-img
Kareem Elshafey

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent